تعرف على جميع انواع حجر الهاشمي واهم مميزاته وعيوبه واسعار حجر هاشمي 01066148290

تعرف علي جميع انواع حجر الهاشمي

تعرف على جميع انواع حجر الهاشمي

حجر هاشمي هيصم هو حجر صخر لونه أصفر وبيج غامق نقوم بجلبه من جبل المقطم والعاصمة الجديدة، حيث نقوم باستخدام هذا الحجر في بناء واجهات المنازل بالإضافة إلى تزيينه للبلكونات، ومداخل المنازل حيث يتمتع هذا الحجر بألوانه الجميلة والجذابة التي تبهر الآخرين بالإضافة إلى الصلابة حيث أنه يعتبر العامل الأساسي، الذي يحمي المنزل من الحرارة والرطوبة والأمطار والأتربة على عكس، الحجر الفرعوني والذي يعرف على أنه حجر جيري.

واجهات حجر هاشمي هيصم

تعرف علي جميع انواع حجر الهاشمي
انواع الحجر الهاشمي في مصر وافضلهم .؟
1-افضل انواع الحجر الهاشمي في الخامه والجوده هو الحجر الهاشمي الهيصم وهو حجر صلب به مسامات وايضا لونه يميل إلى الأصفر الغامق.
وهوا من أفضل انواع الحجر في تشطيبات الواجهات  الخارجيه كما انه مقاوم للرطوبة وعازل للحرارة وديكورات النحت عليه تظهر بشكل جيد جدا.
يريد صاحب المنزل واجهه جميلة لمنزله بالإضافة إلى امتلاكها قدرة عالية في تحمل الرطوبة فيبدأ، البحث عن هذه الواجهة ولكنه يريد واجهه بسعر مناسب بالإضافة إلى زيادة عمرها الافتراضي وجودتها عالية لذا يقوم البعض، بعرض الواجهات المختلفة على صاحب المنزل ولكن بعد مرور فترة زمنية قصيرة جدا يلاحظ صاحب المنزل، أن الواجهة قد أصابها التأكل بسبب الرطوبة بالإضافة إلى تجمع الأتربة فوق سطح الواجهة مما يدفع صاحب المنزل إلى تجديد، الواجهة مما يستهلك تكاليف إضافية أيضاً، إذا ننصح باستخدام الحجر الهاشمي وذلك، لأنه يتمتع بالصلابة وقوة التحمل ضد عوامل الجو والرطوبة كما أنه سهل التنظيف، عندما تلتصق الأتربة به نقوم بغسله بالماء فيعود كما كان نظيفا وجميل.

صور واجهات حجر هاشمي هيصم

تعرف علي جميع انواع حجر الهاشمي

سعر حجر هاشمي

تعرف علي جميع انواع حجر الهاشمي
ويعتبر حجر الهاشمي تكلفته عالية نوعا ما فهو يوجد في المحاجر بأسعار كبيرة, وذلك بسبب مميزاته العديدة والتي تجعله مختلف ومميز عن غيره من الأحجار حيث يعد هذا الحجر من الأحجار الجيدة, جداً والتي تتحمل لعدة سنوات دون حدوث أي تغيير في الشكل الخارجي أو التكوين الداخلي للحجر، كما يجب اختيار فنين ذو خبرة ومهارة عالية فليس السن هو من يحدد المهارة ولا الخبرة ولكن من يحددها هو جودة العمل.

يختلف سعر الحجر الهاشمي من مكان لآخر بالإضافة إلى نوعية الحجر ومقاساته فلكل مقاس سعر ويتم الاتفاق على السعر وذلك على حسب السوق ودرجة الحجر سواء كانت درجة أولى أو ثانية، معين كما أن الشركة التي تقوم ببيع هذا الحجر تقوم بعمل تخفيض على كل من يشتري كميات كبيرة منه، وتعتبر جودة خاملة، الحجر هي العامل الرئيسي في تحديد سعر الحجر حيث يتم جلب الفرز الأول من الحجر ويكون سمكه  2.5 سم، كما أن الفرز الثاني يتم جلبه مضبوط ويكون لونه موحد أيضاً.

اسعار حجر هاشمي

كيف يتم تحديد سعر متر الحجر الهاشمي وما هي الاسعار المتداولة في السوق المصري .؟
1-جودة الخامة هي العامل الرئيسي في تحديد سعر الحجر.
الفرز الاول من الحجر يأتي بتخانه لا تقل عن 2.5سم بمقاسات لا تتناقص ولا تتزايد كما ان الافريز ياتي مظبوط وأيضا لون الحجر موحد ولا ياتي به اي ريجه.
إذا وجدت المواصفات التي وضحتها لكم فا اعرف المنتج عالي الجوده ويتم تقطيعه بمصانع ومكينات طلين لوك وليست ورش بلدي.

2-جوده الشغل والفنيين ذو خبرة أم لا وليس عامل السن في المجال العامل الأساسي لتحديد اذا كان الفني ماهر او جيد ولكن دقة العمل وجودته هي التي تحد.

3-نظام الاتفاق هل شامل السقالات ام لا فان بند السقالات  يضيف على المتر من 10جنيهات الي 15 جنيه في المتر.

4-مكان العمل الاسعار تختلف من محافظة إلى أخرى بحسب تكلفة النقل إلى مكان العمل.

5-هناك اسعار مخفضة للكميات.

حجر هاشمي هيصم 

تعرف علي جميع انواع حجر الهاشمي
يعتبر هذا الحجر من أفضل حجر الهاشمي حيث أنه يتمتع بشكل جميل في أنواع الديكور, بالإضافة إلى تميزه من حيث صلابته وقوة تحمله ضد الأتربة وملمسه ناعم مما يجعل تنظيفه من الأتربة عن طريق الماء, سهل جدا لذا يقوم معظم مهندسين البناء باستخدام هذا النوع من الأحجار، وتتعدد أنواع وخامات هذا الحجر, وذلك على حسب نوعية الاستخدام فهناك نوع من هذا الحجر يستخدم في تزين المنازل والديكورات .

وهناك نوع آخر يستخدم في تجليد الواجهات المنزلية الخارجية وتختلف أيضا عن أحجار البناء, التي تستخدم في المنازل، ويعتبر هذا الحجر الهاشمي الهيصم من أحسن الأحجار التي تستخدم في عملية, تزين المنازل والفلل من الخارج بالإضافة إلى استخدامه في تزيين جدران المنازل الداخلية حيث أنها تعطي منظر جميل, للمنزل من الداخل بالإضافة إلى اعطاؤه منظر جيد من الخارج أيضاً.

حجر هاشمي احمر

من أهم مميزات هذا الحجر لونه الأحمر فهذا اللون يعطي شكلا جميل ورائع عند استخدامه في تزين واجه المنازل أو الفلل لذا ينصح باستخدام هذا النوع من الأحجار
5الحجر الهاشمي الأحمر أو حجر هاشمي سانت كاترين أغلب ما يستخدم هذا النوع في الديكورات والحليات فإن لونه هذا الحجر عندما يدخل في واجهه من تشطيب حجر هاشمي هيصم أو حجر هاشمي كريمي يعطي شكل رائع ومتناسق وانا شخصيا ارجحه بشدة وعن تجربه

واجهات فلل حجر هاشمي

يقوم المهندس بعرض الكثير من واجهات الفلل على صاحب الفلة وما عليه سوى الاختيار فقط حيث يوجد الكثير من الديكورات الجميلة والتي تتمتع بالبساطة بالحجر الهاشمي، ويكون شكل الحجر مشطوف مفرز أو مشطوف او وش جبل ويعرض عليك المندوب أو فني المعاينة بعض الأعمال التي تساعدك, علي تنسيق الواجهات والديكورات الخاصة بالفيلا.
لأنها أشكال وتصاميم من أعمالنا وأيضا, بالحجر الطبيعي ( حجر هاشمي هيصم أو حجر هاشمي كريمي او حجر مايكا او حجر رملي ) نعرض عليكم احدث, تصميمات وديكورات الفلل الحديثة لسنة 2018, ديكورات واجهات خارجية بأشكال جديدة ومختلفة تتيجح لكم الاختيار.
الافضل والمناسب لكم صور حصريه لأعمال تم تنفيذها علي يد متخصصين محترفين في مجال تشطيبات الواجهات الخارجية.

واجهات عمارات حجر هاشمي

يوجد الكثير من واجهات العمارات التي تزين بالطوب الهاشمي حيث عليك عند اختيار تصميم بسيط بديكورات حديثة والتي تصمم من الأحجار الطبيعية الجميلة، وتعتبر الشركة المتحدة للمقاولات والديكور من أفضل الشركات التي توجد في مصر حيث أنها تمتلك الكثير من التصاميم الجميلة لواجهات العمارات.

حجر هاشمي كريمي

تعرف علي جميع انواع حجر الهاشمي
يتميز هذا الحجر بقوة صلابته ومقاومته للظروف الطبيعية مثل الرطوبة والحرارة بالإضافة إلى أنه يتميز بالنعومة فعندما نقوم برشه بالماء فسوف تزال الأتربة بسهولة وبدون أي تكاليف لذا يستخدم هذا الحجر في تزين المباني والفلل كما يستخدم أيضا في صنع سلالم الفلل وتوجد العديد من الديكورات الخاصة به بالإضافة إلى العديد من التصميمات الجميلة ذات الألوان الرائعة حيث يوجد هذا الحجر في اللون الأبيض والبيج والأحمر فجميع هذه الألوان تعطي شكل رائع وجذاب وخاصة اللون الأحمر لذا يزيد إقبال العملاء على شراء الأحجار ذات اللون الأحمر.

واجهات حجر هاشمي كريمي

توجد الكثير من تصميمات الحجر الهاشمي الكريمي في مصر وغيرها من الدول الأخري والتي تتعدد أشكالها حيث أصبح تزين المنازل والعمارات شئ  أساسي بين الناس في هذه الأيام لذا نجد أن التصميم قد تكررت بشكل ملحوظ في العديد من المنازل في الوقت الحالي وخاصة المنازل التي زينت بالحجر الهاشمي بغض النظر عن أي نوع من أنواع الأحجار .

حيث يوجد الكثير من الأنواع لهذا الحجر بالإضافة إلى تعدد ألون الحجر الجميلة والتي تعطي للمنزل لون جميل يبهر الآخرين، ويستخدم هذا الحجر أيضاً في تزين البلكونات بالإضافة إلى استخدامه في الأرصفة كما يتم استخدامه أيضا في تزيين الشبابيك بالإضافة إلى الأبواب حيث أنه يعطي منظرا جميلا للمشاهد كما يجعل المكان فخم.

حجر هاشمي

هو حجر صلب تميل ألوانه إلي الون الأصفر بدرجاته المختلفة يستخرج من الجبال من مناطق مختلفة مثل حلوان وطرة والسويس والعاصمة الإدارية الجديد وهي التي جعلت الحجر الهاشمي قليل فس السوق بسبب أن العاصمة الإدارية تم بنائها بالقرب من جبال الحجر الهاشمي وهذا ما جعلت هناك صعوبة في استخراج بلوكات الحجر الهاشمي، ويتم تصنيعه بمقاسات وأشكال مختلفة حسب رغبة العميل ويستخدم في تشطيب واجهات البلكونات، أسوار الفيلات والشاليهات، وأحواض الزهور، مشيراً إلى أنه يتم تقطيع الحجر الفرعوني في ورش خاصة بأشكال منتظمة مثل المربع والمستطيل، وأخرى غير منتظمة بارزة أو مستوية حسب الاستخدام، ويتم, تركيبه حسب التصميم الذي يريده العميل، ويركب على الطوب الأحمر مباشرة باستخدام المونة الأسمنتية، وبعد أن يجف يدهن بطبقة من الورنيش الشفاف لحمايته من عوامل التعرية، ويتم تجديد دهانه بالورنيش مرة كل عام لحمايته من التآكل والرياح والبرودة أو الحرارة العالية، إلى أن البعض يستخدمون الحجر المحفور في تصميم أشكال معينة تشبه اللوحات التشكيلية.

صور حجر هاشمي

المتميز للديكور

لو عاوز تجدد  بيتك
(فيلا – قصر – مصنع – عماره – ديكور داخلي للشقه – محل – مكتب – كافية -مطعم )

– كلمنا هنعمل معاينة للمشروع و نعرف منك مواصفات التشطيب المطلوبة
على أيدي مشرفين محترفين يوضحلك الشكل النهائي
– إمكانية التعديل عليه حسب رغبتك قبل ما نبتدي شغل .
– ليه تختار شركة المتيمز للديكور
– مندوبين للمعاينه وعمال للتركيب علي اعلي مستوي .
– إشراف كامل للمشروع .
– الإلتزام بالخامات والتسليم حسب المعاد المتفق عليه.
المتيمز للديكور من 2005 في مصر19 سنه قدرت تكون من اكبر الشركات المتخصصة في الواجهات الحجر وحجم اعمالنا في جميع انحاء الجمهوريه يثبت ذالك
الان في مصر بأحدث التقنيات ومصنع خاص لتصنيع اجود الخامات .
– نفخر دائماً بثقة عملائنا
– للاطلاع على اعمالنا المختلفة يمكنكم مشاهدة كافه الصور بالاعمال قبل وبعد التشطيب

مع المتميز بيتك اكيد مميز (ابتكار في التصميم وليس تقليد للأخرين)
لمتابعتنا علي اليوتيوب ومشاهده احدث الفيديوهات اضغط هنا
صفحاتنا علي الفيس بوك
صفحه واجهات حجر هاشمي اضغط هنا
صفحه تركيب حجر مايكا         اضغط هنا
للحجز والاستعلام :-
م.مصطفي سعد 01119905509-01066148290
م.محمد سعد 01119905508-01067745214

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب