أسوار الفلل من الحجر الهاشمي وحجر مايكا 01066148290

أسوار الفلل من الحجر الهاشمي وحجر مايكا

أسوار الفلل والمنازل بشكل عام هو أول عنصر أساسي للمكان فهو حماية وأمان لابد من الإهتمام ببناءه بشكل جيد فضلاً عن أنه يعتبر مظهر خارجي يدل على ذوق من يعيش بالمنزل، وهناك أنواع عديدة من الأسوار الخاصة بالفلل والتي يتم بنائها فهي ليست مجرد حماية فقط بل الإبتكار في أشكالها وصناعتها من الألوان الجميلة الملفتة للإنتباه أو الداكنة على حسب ذوق صاحب المنزل وإستخدام الحجر الهاشمي أو الفرعوني أو غيره من الأحجار الجميلة التي تضفي منظر رائع للفيلا من الخارج، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف أكثر على أنواع الأحجار التي يتم بناء أسوار الفلل منها فتابعوا معنا.

ديكور أسوار الفلل

اسوار حجر هاشمي :

هو عبارة عن حجر صلب ألوانه تميل إلى الأصفر بكل درجاته ويتم إستخراج هذا الحجر من الجبال، يستخدم الحجر الهاشمي في بناء أسوار الفلل فيتميز بمتانته وقوته وشكله الجميل والمختلف عن غيره من الأحجار، يتم تركيب الحجر الهاشمي فوق الطوب الأحمر بشكل مباشر عن طريق إستخدام المونة الأسمنتية.

اسوار حجر فرعوني :

إن إستخدام الحجر الفرعوني في بناء أسوار الفلل من الأمور الجيدة وهو إختيار صائب فهو يتميز بأن له مقاسات وأشكال مختلفة يتم إختيارها على حسب الرغبة، كانت بداية الحجر الفرعوني في مصر وهو عبارة عن حجر جيري يتم استخراجه من الجبال بمناطق مختلفة في مصر مثل طرة وحلوان،الحجر الفرعوني يعتبر من أكثر الأنواع إنتشاراً وإستخداماً لبناء أسوار الفلل فهو مقاوم للرطوبة وذو جودة عالية، وسعر مناسب.

الطوب الحراري : إن الطوب الحراري يستخدم في بناء أسوار بعض الفلل لأنه يقاوم درجات الحرارة العالية جداً كما أنه مفيد في مقاومة التآكل الفيزيائي والأضرار الكيمائية، يستخدم الطوب الأحمر في أعمال التبطين والعزل الحراري، يتم تبطين المداخن والدفايات التي يتم إستخدام الخشب بها والأفران، وأسوار الشاليهات والفلل والقصور، يوجد للطوب الأحمر شكل واحد ولونه بني قريب من الأحمر بقليل.

اسوار حجر المايكا : 

مجموعة من معادن سيليكات تتميز بأنها تتبلور على شكل طبقات وهي ذات قاعدة بلورية يسهل فصل الرقائق بشكل موازي منها، تتميز بأن مجموعتها بتركيب كيمائي واحد،حجر المايكا سهل في الإنشقاق إلى مجموعة من الطبقات، يتم استخدام أحجار المايكا والتي تتميز بأن شكلها وألوانها رائعة وجذابة ومتنوعة في أعمال الديكور المختلفة وخصوصاً في بناء أسوار الفلل منها.

 واجهات مختلفة لأسوار الفلل الحديثة

أولاً: اللون النحاسي مع السور المصنوع من الطوب

إن الأسوار التي يوجد من خلفها أشجار عالية من الاسوار الملفتة للانتباه والتي تجذب العين للنظر إليها، وخصوصاً إذا تم مزج اللون النحاسي مع الطوب والمعدن فتجعل شكل الفيلا من الخارج رائع ومميز.

 ثانياً: مدخل فخم للفيلا بتصميم عصري

يكون تصميم السور الخاصة بالفيلا عن طريق سور مصمم بوجود ثقوب مستطيلة عليه تعطيه طابع عصري وأنيق.

ثالثاً: منظر سور طبيعي معدني

عن طريق دمج المناظر الطبيعية الموجودة بمدخل الفيلا مع لون السور لتعطي شكل رائع من الخارج لمن ينظر إليه.

رابعاً: غرض السور حماية مع رؤية واضحة

يعتبر هذا النوع من التصميمات له شكل رائع والغرض منه الحماية أكثر من المظهر الخارجي فيتم وضع بالسور فراغات كبيرة الحجم يمكن رؤية من بالخارج عن طريقها.

خامساً: التباين الواضح لسور الفيلا

أن تكون البوابة الخاصة بالفيلا معدنية ومفرغة وبشكل منتظم ولكن الزوايا تختلف قليلاً لتكون بشكل غير تقليدي وتظهر شكل السور جذاب والغرض منه التباين بين وسط السور وزواياه ليظهر أنيق ومميز.

شركة المتميز للديكور

لو عاوز تجدد  بيتك
(فيلا – قصر – مصنع – عماره – ديكور داخلي للشقه – محل – مكتب – كافية -مطعم )

– كلمنا هنعمل معاينة للمشروع و نعرف منك مواصفات التشطيب المطلوبة
على أيدي مشرفين محترفين يوضحلك الشكل النهائي
– إمكانية التعديل عليه حسب رغبتك قبل ما نبتدي شغل .
– ليه تختار شركة المتيمز للديكور
– مندوبين للمعاينه وعمال للتركيب علي اعلي مستوي .
– إشراف كامل للمشروع .
– الإلتزام بالخامات والتسليم حسب المعاد المتفق عليه.
المتيمز للديكور من 2005 في مصر19 سنه قدرت تكون من اكبر الشركات المتخصصة في الواجهات الحجر وحجم اعمالنا في جميع انحاء الجمهوريه يثبت ذالك
الان في مصر بأحدث التقنيات ومصنع خاص لتصنيع اجود الخامات .
– نفخر دائماً بثقة عملائنا
– للاطلاع على اعمالنا المختلفة يمكنكم مشاهدة كافه الصور بالاعمال قبل وبعد التشطيب

مع المتميز بيتك اكيد مميز (ابتكار في التصميم وليس تقليد للأخرين)
لمتابعتنا علي اليوتيوب ومشاهده احدث الفيديوهات اضغط هنا
صفحاتنا علي الفيس بوك
صفحه واجهات حجر هاشمي اضغط هنا
صفحه تركيب حجر مايكا         اضغط هنا
للحجز والاستعلام :-
م.مصطفي سعد 01119905509-01066148290
م.محمد سعد 01119905508-01067745214

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب