أهم الأشياء التي تميز أنواع الحجر الهاشمي وأسعار الحجر الهاشمي لسنة 2020 01066148290

أهم الأشياء التي تميز أنواع الحجر الهاشمي

أهم الأشياء التي تميز الحجر الهاشمي عن باقي الأحجار

أهم الأشياء التي تميز أنواع الحجر الهاشمي وأسعار الحجر الهاشمي لسنة 2019 01066148290
أهم الأشياء التي تميز أنواع الحجر الهاشمي وأسعار الحجر الهاشمي لسنة 2019 01066148290

أهم الأشياء التي تميز الحجر الهاشمي عن باقي الأحجار سوف أقوم بشرحها لكم افضل مميزات الحجر الهاشمي وأجود أنواع الحجر الهاشمي في مصر.

أهم مميزات أنواع الحجر الهاشمي

يوجد أنواع كثيرة من الحجر الهاشمي في السوق المصري وتختلف كل خامة عن الاخرى حيث ان انواع الحجر الهاشمي يوجد منها العالي الجوده، ويوجد منها المتوسط ويوجد منها قليل الجوده سوف اذكر لكم كل نوع وتقريبا أسعاره في السوق المصري وكيف يتم حساب كل نوع من انواع الحجر الهاشمي اهم الاشياء التي تميز انواع الحجر الهاشمي.

1:حجر هاشمي هيصم:

الحجر الهاشمي الهيصم وهوا ما اسميه حجر مصر الاول في الغالب وفي أكثر الواجهات يكون الحجر الهاشمي الهيصم الاقتراح الاول، لتشطيبات الواجهات، والحجر الهاشمي هو حجر صلب يأتي من جبال العاصمه الادارية كما أنه يأتي باللون الاصفر الغامق وكما انه به بعض المسامات، يعتقدها البعض عيوب في الحجر او عيوب في التصنيع ولكن الحجر الهاشمي الهيصم، به المسامات كما انها عامل جيد في التركيب حيث ان مادة، اللزق تدخل تلك المسامات وتمسك بها جيدا ويكون من الصعب ان يتساقط الحجر فيما بعد، كما انها تعطي شكل ديكوري وجمالي جيد جدا ويأتي الحجر الهاشمي الهيصم بمقاسات مختلفه وكثيره، حيث انه يتم نشره في المصانع من بلكوات مما تتيح ان يخرج منه طاولات يمكن تشكيلها بأي شكل ومن اهم مميزات الحجر الهاشمي الهيصم انه مقاوم للرطوبه وعازل للحراره.

2:حجر هاشمي كريمي:

الحجر الهاشمي الكريمي هو حجر لونه بيج او كريمي ويعتبر الحجر الهاشمي الكريمي هو الاختيار الثاني بعد الحجر الهاشمي الهيصم كما انه افضل بديل له لان خاماته تكاد تكون مماثلة للحجر الهاشمي الهيصم كما انه يوجد بعض الاشخاص لا يحبون لون الحجر الهاشمي الهيصم اللون الاصفر الغامق يجدون لون الكريمي مناسب له، كما أنه يمكن تطعيم الحجر الهاشمي الكريمي مع الحجر الهاشمي الهيصم ودمج النوعين مع بعض وبيكون شكلهم جميل جدا ، يأتي الحجر الهاشمي الكريمي ايضا من جبال العاصمه الاداريه وايضا ياتي بلوكات ويتم تقطيعها في المصانع الكبيرة ليخرج منها طاولات يمكن تشكيلها بأي شكل.

3:حجر هاشمي 80:

حجر الهاشمي ال80 من انواع الحجر القليلة والتي لايمكن مقارنته بين الحجر الهاشمي الهيصم والحجر الهاشمي الكريمي حيث انه خامه ضعيفه، ويأتي باللون الكريمي او الاصفر وخامته ليست صلبة مثل الهيصم والكريمي ويأتي به بعض البقع عليه وتخانه مابين 1.5سم الي 2سم، والشئ الوحيد الذي يجعل البعض باللوجوء إليه وهو أن سعره منخفض جدا والشركات، الكبرى في مجال تشطيبات الواجهات لا تنصح به بسبب مشاكله المتسقبلية.

4:حجر هاشمي راس:

الحجر الهاشمي الراس هو حجر لونه رصاصي فاتح جدا كما انه به مسامات كبيره جدا تعطي شكل ديكوري مميز جدا لمن يبحث عن شكل مختلف، في واجهات المنزل الخاص به ولا يستخدمه الكثير لانه يعتبر حجر نادر ولا يتواجد بكثرة وهو ما يجعل سعره مرتفع جدا كما ان حلياته من الصعب جدا تشكيلها وهو لا يأتي بأحجام كبيرة لأنه يأتي دساتير وليس طاولات.

5:حجر هاشمي رزه:

حجر الهاشمي الرزه هو حجر يأتي باللون الاصفر وتم تسميته بالرزه لأنه يأتي بنقط مثل حبه الرزه وهو ايضا من الأحجار التي ليست مطلوبة بكميات كبيرة، لانه الخامه ليست جيدة وباللجوء اليه الكثير لان سعره منخفض جدا وخاماته متوافرة بكميات كبيرة ولكنه ليس مقاومة للرطوبة بشكل كبير.

6:حجر هاشمي أبيض حجر ابيض ازازي:

الحجر الهاشمي الأبيض وهو ما يسمي حجر ابيض ازازي وهو خامة جيدة جدا وصالبه وتأتي باللون الابيض الناصع كما انها خامه، جيده جدا في عوامل التعرية والرطوبة ومقاومة للحرارة ومن الاحجار المميزة في السوق المصري لانها تعكس اشعة الشمس وحاليا مصر من افضل الدول في تصدير هذا النوع من الأحجار لدول الخليج، وبعض الدول الأروبية ويأتي الحجر الابيض الازازي من الجبال على شكل بلوكات كبيرة يمكن تشكيلها بأي حجم او مقاس وايضا سهله في تشكيل الحليات والزخارف منها، ومن اشكالها الجمالية في تركيبها في الواجهات الخارجيه عندما يتم إدخال نوع اخر معها مثل الحجر الهاشمي الهيصم او الحجر الهاشمي الكريمي، او الحجر الأحمر وهو ما يسمى حجر سانت كاترين تداخل الخامات مع بعضها يعطي شكل جمالي جدا.

7:حجر هاشمي احمر حجر سانت كاترين:

من اجمل الاحجار واشيك الاحجار المصريه الطبيعية هو حجر الهاشمي الأحمر او ما يسمى حجر سانت كاترين، فاستخداماته لا غني عنها في الواجهات الحجريه لانه ن افضل انواع الأحجار التي يتم دمجها مع باقي انواع الأحجار الأخرى في الأغلب يتم استخدام حجر سانت كاترين في الحليات، لأنه يأتي باللون الروز او الأحمر الفاتح وهو عندما يتم دمج الحيات الروز مع حجر الهاشمي الهيصم الاصفر او الحجر الهاشمي الكريمي او الحجر الهاشمي الابيض، يعطي شكل مميز وجميل والمشكله الوحيده التي توجد في الحجر الهاشمي الروز هيا انه غالي الثمن لأنه يأتي من جبال سانت كاترين، وايضا لا ياتي بأحجام كبيرة لأنه من الصعب جدا استخراج بلكوات من فيأتي بدساتير صغيره.

اسعار الحجر الهاشمي

تختلف اسعار الحجر الهاشمي من نوع الي اخر وايضا تختلف كل محافظه من محافظات الجمهوريه في اسعار الحجر الهاشمي بها، حيث انه يضاف علي اسعار المتر، بعض الاشياء مثل السقالة وايضا مثل النقل والهالك والتشطيب،سوف اوضح لكم جميع انواع الحجر الهاشمي الموجوده في السوق المصري، وكيف يتم تحديد السعر وسعر الخامة في ارض المصنع والفرق بين خامات المصنع والورش فكما تكلمنا فوق مقالاتنا فوق انه يوجد انواع كثيره ومتعدده من الحجر الهاشمي، وما هي افضل انواع الحجر الهاشمي الموجوده في السوق المصري وهي من اهم الاشياء التي تميز انواع الحجر الهاشمي.

اسعار الحجر الهاشمي
اسعار الحجر الهاشمي
  • اسعار نقل الحجر الهاشمي

وتكون في سعر النقل في القاهرة مايقارب 5 ل8 ج يضاف لسعر المتر، وايضا يضاف ما يقارب من 10 ل15 ج سقالة وخارج القاهره في وجه بحري يكون سعر النقل من 10ل15 ج يضاف على سعر المتر،

  • اسعار السقالة للحجر الهاشمي

وايضا يضاف للسقالة ما يقارب من 15ل20 ج للمتر وفي جميع الخامات تكون نسبة الهالك في حدود من 5 ل10ج للمتر

  • مواصفات خامات حجر الهاشمي شغل المصنع من الورش

معرفه خامة حجر الهاشمي، المصنع من الورش سهل وطريقه معرفته هيا ان خامه الورش تأتي بتخانه من 1.5سم الس 2سم وايضا مقاساتها لاتاتي مظبوطه في غالبا عندما تضع قطعتين من الحجر بجانب بعضهم تجد ان المقاسات غير منتظمة، كما انه الافريز ليس مقابل بعضه وان اللون ليس واحد وتجد به بعض القطع لونها غامق ومسودة خامه المصنع تاتي بتخانه من2.5سم ل3سم ويأتي اللون موحد والأفريز موحد وتجد ان الخامة تقيلة.

اسعار حجر الهاشمي

سوف احدثكم بالتفصيل عن تقربيا اسعار وانواع الحجر الهاشمي في انحاء الجمهوريه وأسعار المصنعيات والخامات وطريقة

اسعار حجر الهاشمي
اسعار حجر الهاشمي

1: سعر حجر هاشمي هيصم

سعر متر الحجر الهاشمي الهيصم في السوق المصري يتراوح بين 90ل100 ج لسعر المتر في ارض المصنع ودي بتكون خامة المصنع، وخامه الورش تترواح ما بين 80ج ل85ج ويكون سعر متر التركيب داخل القاهرة في حدود 60ل80 لسعر المتر على حسب مهارة وجوده الشغل.

سعر حجر هاشمي هيصم
سعر حجر هاشمي هيصم

2:سعر حجر هاشمي كريمي

سعر متر الحجر الهاشمي الكريمي في السوق المصري تترواح بين 85ل95ج في ارض المصنع ودي بتكون خامه المصنع، وخامه الورش تترواح ما بين 80ج ل85ج ويكون سعر متر التركيب داخل القاهرة في حدود 60ل80 لسعر المتر على حسب مهارة وجوده الشغل.

2:سعر حجر هاشمي كريمي
2:سعر حجر هاشمي كريمي

رفع ملفات

3:سعر متر حجر هاشمي 80

سعر متر الحجر الهاشمي ال80 في السوق المصري تتراوح بين 80ل90 ج في ارض المصنع ودي بتكون خامه المصنع، وخامة الورش تترواح ما بين 75ج ل85ج ويكون سعر متر التركيب داخل القاهرة في حدود 55ل70  لسعر المتر.

سعر متر حجر هاشمي 80
سعر متر حجر هاشمي 80

4: سعر متر حجر هاشمي راس

سعر متر الحجر الهاشمي الراس في السوق المصري تتراوح بين 110ج ل140ج في ارض المصنع ودي بتكون خامة المصنع، وخامه الورش تترواح ما بين 100ج ل110ج ويكون سعر متر التركيب داخل القاهره في حدود 80ل110 لسعر المتر على حسب مهارة وجودة الشغل.

سعر متر حجر هاشمي راس
سعر متر حجر هاشمي راس

5:سعر متر حجر هاشمي رزه

سعر متر الحجر الهاشمي الرزه في السوق المصري تتراوح بين 70ل80ج في ارض المصنع ودي بتكون خامه المصنع، وخامة الورش تترواح ما بين 75ج ل85ج ويكون سعر متر التركيب داخل القاهرة في حدود 55ل70  لسعر المتر.

سعر متر حجر هاشمي رزه
سعر متر حجر هاشمي رزه

6:سعر متر حجر هاشمي ابيض حجر ابيض ازازي

سعر متر الحجر الهاشمي الأبيض حجر ابيض ازازي في السوق المصري تتراوح بين 85ل100ج في ارض المصنع ودي بتكون خامه المصنع وخامه الورش تترواح ما بين 80ج ل85ج ويكون سعر متر التركيب داخل القاهرة في حدود 60ل80 لسعر المتر على حسب مهارة وجودة الشغل.

سعر متر حجر هاشمي ابيض حجر ابيض ازازي
سعر متر حجر هاشمي ابيض حجر ابيض ازازي

7: سعر متر حجر هاشمي احمر حجر سانت كاترين

سعر متر الحجر الهاشمي الاحمر حجر سانت كاترين في السوق المصري تتراوح بين 160ل190 في ارض المصنع ويكون سعر متر التركيب داخل القاهرة في حدود 80ل110 لسعر المتر على حسب مهارة وجودهة الشغل.

سعر متر حجر هاشمي احمر حجر سانت كاترين
سعر متر حجر هاشمي احمر حجر سانت كاترين

شركة المتيمز للديكور

شركة المتيمز للديكور
شركة المتيمز للديكور

لو عاوز تجدد واجهة بيتك
(فيلا – قصر – مصنع – عماره – ديكور داخلي للشقه – محل – مكتب – كافية -مطعم )
– كلمنا هنعمل معاينة للمشروع و نعرف منك مواصفات التشطيب المطلوبة
على أيدي مشرفين محترفين يوضحلك الشكل النهائي
– إمكانية التعديل عليه حسب رغبتك قبل ما نبتدي شغل .
– ليه تختار شركة المتيمز للديكور
– مندوبين للمعاينه وعمال للتركيب علي اعلي مستوي .
– إشراف كامل للمشروع .
– الإلتزام بالخامات والتسليم حسب المعاد المتفق عليه.
المتيمز للديكور من 2005 في مصر19 سنه قدرت تكون من اكبر الشركات المتخصصة في الواجهات الحجر وحجم اعمالنا في جميع انحاء الجمهوريه يثبت ذالك
الان في مصر بأحدث التقنيات ومصنع خاص لتصنيع اجود الخامات .
– نفخر دائماً بثقة عملائنا
– للاطلاع على اعمالنا المختلفة يمكنكم مشاهدة كافه الصور بالاعمال قبل وبعد التشطيب

مع المتميز بيتك اكيد مميز (ابتكار في التصميم وليس تقليد للأخرين)
لمتابعتنا علي اليوتيوب ومشاهده احدث الفيديوهات
اضغط هنا
للحجز والاستعلام :-
م.مصطفي سعد 01119905509-01066148290
م.محمد سعد 01119905508-01067745214

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب