واجهات فلل باللون الأبيض حجر أبيض أزاز 01066148290-01119905509

واجهات فلل باللون الابيض

واجهات فلل باللون الأبيض حجر أبيض أزاز

واجهات فلل باللون الابيض حجر ابيض ازاز
واجهات فلل باللون الابيض حجر ابيض ازاز

واجهات فلل باللون الابيض حجر أبيض أزاز حيث تختلف الواجهات الخارجية والتصاميم والأحجام للفلل وتعتبر الواجهة هي انعكاس لجمال المنزل من الداخل سواء كان كبيراً أو صغيراً، لذلك من الضروري تحديد التصميم المناسب مع الطبع والذوق لأصحاب المنزل، وقد أصبح من الممكن إقتباس بعض الأفكار التي تتناسب مع ذوق كل فرد من الصور الموجودة في الكاتلوجات الخاصة بذلك أو بمشاهدتها من على صفحات الإنترنت.

 واجهات فلل فخمة

سوف نتحدث اليوم عن واجهات الفلل الفخمة، حيث أن كل شخص حينما يرغب في تصميم واجهة منزله من الخارج يفضل أن يكون أنيق وفخم وراقي، والواجهة الجميلة من الخارج تعكس إنطباع من بالمنزل وذوقهم، ويقصد بالواجهات الفخمة للفلل أنه تعبير عن الشكل الخارجي للفلل على الطرق الحديثة، فمنذ زمن بعيد كنا نشاهد واجهات الفلل مصنوعة من الأحجار وكانت أغلبية الفلل بهذا الشكل والتي تصف شكل رائع للمنزل من الخارج وتجعله ساحر.

 واجهات فلل فخمة
واجهات فلل فخمة

 أنواع واجهات الفلل الفخمة

ثاني نواع واجهات الفلل الفخمة بحيث ما يرغب به صاحب الفيلا وعلى حسب التصميم الذي يفضله فالبعض يرغب تصميم مودرن، والبعض يميل إلى التصميم الكلاسيك والبعض يرغب بالتصميمات القديمة كما أنه يرغب البعض بألوان متعددة سأعرض عليكم اهم وافضل التصاميم التي يرغب بها الكثير من الأشخاص.

 أنواع واجهات الفلل الفخمة
أنواع واجهات الفلل الفخمة

 1:واجهات فلل خارجية إمتداد للداخل:

وهي عبارة عن تصميم خارجي للواجهة مكمل للتصميم الداخلي تتماشى كل منها مع الآخر، فيكون طابع الفيلا من الداخل متناسق مع الخارج ومع الواجهة، فإذا كانت تتميز بوجود ورود وألوان معينة بها فلابد من أن تكون الواجهة الخارجية كذلك أيضاً.

 واجهات فلل خارجية إمتداد للداخل
واجهات فلل خارجية إمتداد للداخل

2:واجهات باللون الأبيض حجر أبيض أزاز:

تعتبر من أحدث واجهات الفلل المودرن والتي تتميز باللون الأبيض الأنيق ولونها غني عن التعريف ويتماشى مع كل الألوان والديكورات حتى القطع الفنية بها، وفي العادة يكون اللون الأبيض للواجهة مصنوع من الحجر الأبيض ويتم إستخدامه بكثرة في المدن الساحلية حتى يكون متماشي مع المناظر الطبيعية الموجودة هناك.

 واجهات باللون الأبيض حجر ابيض ازاز
واجهات باللون الأبيض حجر ابيض ازاز

3:واجهات بالحجر الأبيض بإضاءة خلابة:

والقصد من ذلك هو وجود إضاءة بالواجهة بأكثر من لون خاص بالدهان نفسه، فالإضاءة تكون عامل كبير للفت نظر أي شخص، وإذا كنت ترغب بواجهة مميزة فيمكنك إختيار الإضاءة فهو يعكس شكل وذوق رائع.

 واجهات بالحجر الابيض بإضاءه خلابة
واجهات بالحجر الابيض بإضاءه خلابة

4:واجهات حجر هاشمي أبيض بلمسة عملية:

ويتمثل ذلك في إستغلال الواجهة وشكلها بأن يكون واجهات حجر هاشمي مقسم لمدخل أمامي ومدخل خلفي لدخول السيارات مثلاً ويمكن ضم المدخل مع جراج السيارات بالفيلا ويتم إستخدام هذه الواجهة العملية أكثر لدى الفلل ذات المساحات الصغيرة حتى يضفي عليها لمسة عصرية وفي نفس الوقت تكون عملية.

 واجهات حجر هاشمي ابيض بلمسة عملية
واجهات حجر هاشمي ابيض بلمسة عملية

5:واجهات حجر هاشمي:

حتى تحصل على مزيد من الخصوصية يمكنك إستخدام تصميم الواجهة الحائطية لتكون مناسبة لك، فهي تكون عبارة عن واجهة مكونة من حوائط بالحجر الهاشمي الابيض بدون أي أشكال زخرفية.

 واجهات حجر هاشمي ابيض بلمسة عملية
واجهات حجر هاشمي ابيض بلمسة عملية

6:واجهات فلل من الزجاج:

وتستخدم في الآونة الآخيرة لجمالها وشكلها الراقي، حيث أن الزجاج يعكس ذوق رقيق ومودرن في نفس الوقت يعطي مظهر لامع مع تركيب الستائر الداخلية للفيلا وتتميز هذه الواجهة بأنها تسمح بدخول الضوء إلى الفيلا أو منع دخوله وبالجانب الآخر يمكن إستخدام زجاج عاكس يسمح برؤية من بالخارج ولا يرونك.

 واجهات فلل من الزجاج
واجهات فلل من الزجاج

7:واجهات فلل وقصور حجر متناغمة:

والقصد منها واجهة ذات ديكورات وألوان مختلفة تتداخل في تصميمها الكثير من الألوان والكماليات، فحينها لابد أن تكون كل العناصر متناسقة معاً بصورة كبيرة حتى لا يصبح المنظر شاذ.

وكما نعلم أن واجهات الفلل المودرن لا تقل أهمية عن الديكور الداخلي للفيلا، ويوجد أنواع من الواجهات كما ذكرنا ولكن من أهمها الواجهات الحجرية ومنها حجر المايكا والذي يتم إستخدامه مؤخراً في الديكورات الداخلية أو الخارجية ويتميز بأنه صلب ومتنوع في ألوانه في قطعة الحجر الواحدة، كما أن هناك الحجر الرملي، والأسواني، وأحجار أخرى مستخدمة في تجليد الواجاهات يمكن إستخدامها في تنسيق وتصميم الفيلا من الخارج لتصبح ذات ذوق راقي وأنيق.

 واجهات فلل وقصور حجر متناغمة
واجهات فلل وقصور حجر متناغمة

شركة المتميز للديكور

لو عاوز تجدد واجهة بيتك
(فيلا – قصر – مصنع – عماره – ديكور داخلي للشقه – محل – مكتب – كافية -مطعم )
– كلمنا هنعمل معاينة للمشروع و نعرف منك مواصفات التشطيب المطلوبة
على أيدي مشرفين محترفين يوضحلك الشكل النهائي
– إمكانية التعديل عليه حسب رغبتك قبل ما نبتدي شغل .
– ليه تختار شركة المتيمز للديكور
– مندوبين للمعاينه وعمال للتركيب علي اعلي مستوي .
– إشراف كامل للمشروع .
– الإلتزام بالخامات والتسليم حسب المعاد المتفق عليه.
المتيمز للديكور من 2005 في مصر 19 سنة قدرت تكون من اكبر الشركات المتخصصة في الواجهات الحجر وحجم اعمالنا في جميع انحاء الجمهوريه يثبت ذالك
الان في مصر بأحدث التقنيات ومصنع خاص لتصنيع اجود الخامات .
– نفخر دائماً بثقة عملائنا
– للاطلاع على اعمالنا المختلفة يمكنكم مشاهدة كافه الصور بالاعمال قبل وبعد التشطيب

مع المتميز بيتك اكيد مميز (ابتكار في التصميم وليس تقليد للآخرين)

للحجز والاستعلام :-
م.مصطفي سعد 01119905509-01066148290
م.محمد سعد 01119905508-01067745214

قناتنا علي اليوتيوب
اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب