حجر مودرن داخلي ديكور حجر مايكا 01066148290-01119905509

حجر مودرن داخلي ديكور حجر مايكا

حجر مودرن داخلي ديكور حجر مايكا التي تزين جدران المنازل من الداخل وتعطي شكل ديكوري وجمالي يدل علي الفخامه والرقي.

حجر مودرن داخلي ديكور حجر مايكا
حجر مودرن داخلي ديكور حجر مايكا

حجر مودرن داخلي ديكور حجر مايكا

يوجد الكثير من أنواع الأحجار التي يتم تركيبها داخل المنازل والفلل بالإضافة إلى تنوع ألوانها فيوجد من الأحجار الكثير من الألوان الجميلة والرائعة وسنذكر ديكورات الحجر فيما يلي، في السطور التالية عبر موقع جنرال لواجهات حجر هاشمي.

حجر مودرن داخلي

يوجد ديكورات حجرية تستخدم في تزيين حوائط المطبخ أو غرف المعيشة بالإضافة إلى تزيين غرفة النوم حيث يقوم الحجر بإضافة لمسة حجرية فخمة على الديكور العام الذي زينت به منزلك حيث يفضل معظم المصممين إختيار حائط واحد فقط يتم تزيينه بالحجر وذلك حتا يعطي منظر جميل للمنزل.

حجر مودرن داخلي
حجر مودرن داخلي

ديكورات حجر مايكا داخلي

هذا النوع من الأحجار تعطي تدفئة للمنزل بالإضافة إلى الهدوء الذي يعم على المكان أيضاً، ويمكنك أيضاً إستيراد حجر مايكا من الصين حيث يوجد لدى الصين بتكلفة أقل وأشكال أجمل، وتعتبر حوائط المنازل من أهم الأماكن التي يجب تزويدها بأحجار المايكا .

فيجب علينا القيام بإختيار أحجار تتمتع بالقوة والمتانة بالإضافة إلى الشكل المناسب والبسيط والانتباه إلى تنسيق الألوان الخاصة بالأحجار سوياً، كما يجب وضع في الإعتبار إختيار أحجار سهلة التنظيف ويجب أيضاً مناسبة الأحجار للمكان الذي سيتم تغطيته سواء كان حائط مطبخ أو غرفة نوم أو غيرها، كما يجب أن يناسب الحجر الآثاث الذي يوجد في المنزل وذلك من حيث اللون والشكل، كما أن هذا الحجر يستخدم لتزين واجهات الفلل حيث أنه يعطي شكل جميل لواجهات الفلل بالإضافة إلى أنه سهل التنظيف كما أنه يتحمل الظروف المناخية المتغيرة.

ديكورات حجر مايكا داخلي
ديكورات حجر مايكا داخلي

ديكورات داخلية من حجر مايكا المصري

يتميز هذا الحجر بقوة تحمله للرطوبة وعوامل المناخ المتغيرة كما يتميز بسهولة تنظيفه وأنه غير قابل للخدش بالإضافة إلى مقاومته للحريق لذا يتم إستخدامه من قبل الكثير من الأشخاص في مصر وخارج مصر، وهذا الحجر قد حل محل الرخام والباركيه في الأسواق فقد بدأ العديد من الأشخاص في استخدامه.

ديكورات داخلية من حجر مايكا المصري
ديكورات داخلية من حجر مايكا المصري

ديكورات داخلية من حجر مايكا صيني

من أكثر الأحجار الطبيعية صلابة كما أنه يتميز بمقاومته للحرارة بالإضافة إلى عدم امتصاصه للألوان ويستمر لمعانه وبريقه لفترة طويلة حيث أنه لا يحتاج إلى التنظيف عقب تركيبه فورا، وهو يشبه في شكله الجرانيت والرخام حيث أنه متعدد الأشكال والألوان أيضا، وتتعدد ألوان الحجر الصيني فمنها الغامق والفاتح وللحجر الغامق إستخدامات وللحجر الفاتح إستخدامات أيضا حيث يقوم المشتري بإختيار الحجر الذي يناسب الآثاث الذي يوجد في منزله بالإضافة إلى ديكور منزله.

ديكورات داخلية من حجر مايكا صيني
ديكورات داخلية من حجر مايكا صيني

ديكورات حجر رخامي كريمي  داخلي

توجد الكثير من تصميمات الحجر الكريمي في مصر وغيرها من الدول الآخرى والتي تتعدد أشكالها حيث أصبح تزين المنازل والعمارات شئ  اساسي بين الناس في هذه الأيام لذا نجد أن التصميم قد تكررت بشكل ملحوظ في العديد من المنازل في الوقت الحالي وخاصة المنازل التي زينت بالحجر الكريمي بغض النظر عن أي نوع من أنواع الأحجار.

حيث يوجد الكثير من الأنواع لهذا الحجر بالإضافة إلى تعدد ألون الحجر الجميلة والتي تعطي للمنزل لون جميل يبهر الآخرين، ويستخدم هذا الحجر ايضا في تزين البلكونات بالإضافة إلى إستخدامه في الأرصفة كما يتم إستخدامه أيضا في تزيين الشبابيك بالإضافة إلى الأبواب حيث أنه يعطي منظرا جميلا للمشاهد كما يجعل المكان فخم، كما يستخدم في تزيين واجهات المنازل حيث أنه يتميز بالبساطة والجمال.

ديكورات حجر رخامي كريمي  داخلي
ديكورات حجر رخامي كريمي  داخلي

ديكورات داخلية من الحجر الطبيعي

يوجد لهذا الحجر العديد من الإستخدامات فهو يستخدم في تزين الحوائط الداخلية للمباني والفلل والعمارات  في العصور القديمة ومازال يستخدم حتى عصرنا هذا حيث يتم إستخدامه في تزين حوائط الفلل والعمارات والمباني بالإضافة إلى إستخدامه في تزين البلكونات وسلالم الفلل.

ديكورات داخلية من الحجر الطبيعي
ديكورات داخلية من الحجر الطبيعي

شركة المتميز للديكور

لو عاوز تجدد واجهة بيتك
(فيلا – قصر – مصنع – عماره – ديكور داخلي للشقة – محل – مكتب – كافية -مطعم )
– كلمنا هنعمل معاينة للمشروع و نعرف منك مواصفات التشطيب المطلوبة
على أيدي مشرفين محترفين يوضحلك الشكل النهائي
– إمكانية التعديل عليه حسب رغبتك قبل ما نبتدي شغل .
– ليه تختار شركة المتميز للديكور
– مندوبين للمعاينة وعمال للتركيب علي اعلي مستوي .
– إشراف كامل للمشروع .
– الإلتزام بالخامات والتسليم حسب المعاد المتفق عليه.
المتيمز للديكور من 2005 في مصر 19 سنة قدرت تكون من اكبر الشركات المتخصصة في الواجهات الحجر وحجم اعمالنا في جميع انحاء الجمهوريه يثبت ذلك
الان في مصر بأحدث التقنيات ومصنع خاص لتصنيع اجود الخامات .
– نفخر دائماً بثقة عملائنا
– للاطلاع على اعمالنا المختلفة يمكنكم مشاهدة كافه الصور بالاعمال قبل وبعد التشطيب

مع المتميز بيتك اكيد مميز (ابتكار في التصميم وليس تقليد للأخرين)

للحجز والاستعلام :-
م.مصطفي سعد 01119905509-01066148290
م.محمد سعد 01119905508-01067745214

قناتنا علي اليوتيوب
اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب