واجهات فلل حديثة بأجمل التصميمات العصرية الحديثة 01066148290

واجهات فلل حديثة با اجمل التصميات العصريه الحديثه

واجهات فلل حديثة بأجمل التصميمات العصرية الحديثة

واجهات فلل حديثة با اجمل التصميات العصريه الحديثه
واجهات فلل حديثة با اجمل التصميات العصريه الحديثه

واجهات فلل حديثة تجدونها في واجهات حجر هامشي حيث تقوم الواجهات بإعطاء المنازل أو الفلل شكل جميل ورائع لذا فيجب عليك إختيار شكل واجهة جميلة بالإضافة إلى إختيار الألوان المناسبة فإختيار واجهة الفلل تعكس زوق مالك الفلة واختياره لذا يجب عليه التأني في اختيار الألوان.

واجهات فلل حديثة من الحجر الفرعوني

يوجد لهذا الحجر العديد من الإستخدامات فهو يستخدم في تزين المباني والفلل والعمارات في العصور القديمة ومازال يستخدم حتا عصرنا هذا حيث يتم إستخدامه في تزين وجهات الفلل والعمارات والمباني بالإضافة إلى إستخدامه في تزين البلكونات وسلالم الفلل وهناك بعض الأحجار الفرعونية التي تتحمل الظروف المناخية.

واجهات فلل من الحجر الفرعوني
واجهات فلل من الحجر الفرعوني

واجهات فلل حديثة من الحجر الهاشمي

يستخدم الحجر الهاشمي في صنع الكثير من الديكورات التي تستخدم في الفلل والمنازل الحديثة بالإضافة إلى إستخدامه في تزين واجهات المنازل بأحدث التصميمات الحديثة والتي تتميز بشكلها الجميل وألوانها المبهرة، سعر حجر هاشمي مناسب جداً.

واجهات فلل من الحجر الهاشمي
واجهات فلل من الحجر الهاشمي

واجهات حجر هاشمي

حيث يريد صاحب الفيلا واجهة جميلة بالإضافة إلى إمتلاكها قدرة عالية في تحمل الرطوبة فيبدأ البحث عن هذه الواجهة ولكنه يريد واجهه بسعر مناسب بالإضافة إلى زيادة عمرها الإفتراضي وجودتها عالية لذا يقوم البعض بعرض الواجهات المختلفة على صاحب الفيلا.

واجهات فلل حديثة من الحجر الهاشمي
واجهات فلل حديثة من الحجر الهاشمي

ولكن بعد مرور فترة زمنية قصيرة جداً يلاحظ صاحب الفيلا أن الواجهة قد أصابها التأكل بسبب الرطوبة بالإضافة إلى تجمع الأتربة فوق سطح الواجهة مما يدفع صاحب الفيلا إلى تجديد الواجهة مما يستهلك تكاليف إضافية ايضاً، اذا ننصح بإستخدام الحجر الهاشمي وذلك لأنه يتمتع بالصلابة وقوة التحمل ضد عوامل الجو والرطوبة .

واجهات فلل  حديثة حجر

يتميز الجرانيت بأنه مقاوم لدرجات الحرارة العالية حيث أنه تم تصنيعه تحت ظروف حرارية عالية لذا فهو يصعب كسره حيث أنه يتكون من مجموعة من المعادن ويتم استخدام الجرانيت في الكثير من الأغراض منها الأعمدة والديكور بالإضافة إلى اللوحات التي يتم الكتابة عليها كما أنه من الممكن إستخدامه لتزيين واجهة الفلل.

واجهات فلل حجر
واجهات فلل حجر

واجهات فلل مودرن 2019

حيث أنه يتمتع بشكل بسيط بالإضافة إلى أنه يتحمل الظروف المناخية لذا يقوم الكثير من الأشخاص بإستخدام الجرانيت في واجهات الفلل، وعند استخدام الجرانيت في واجهات الفلل يجب عليك طلاء الجرانيت بطبقة من الشمع حيث تعمل الشمع على إطالة عمر الجرانيت كما يجب الأ تستخدم الخل أو عصير الليمون وذلك حتا تقوم بحماية الجرانيت من الخدش فيجب عليك التخلص من أي سوائل موجودة على الواجهة وذلك للحفاظ عليها وإذا قمت باستخدام زيوت عطرية لتلميع الجرانيت يجب أن قوم بتذويب الصابون في الماء وذلك للحفاظ على الجرانيت.

واجهات فلل مودرن 2019
واجهات فلل مودرن 2019

واجهات فلل حديثة من حجر هاشمي

إذا قمت بإختيار واجهة الفيلا الخاصة بك من الرخام يجب عليك إختيار نوع جيد من الرخام وذلك حتى يتحمل عوامل الظروف المناخية لعدة سنوات دون أن يتأثر بها، ويفضل اختيار الواجهة من الرخام وذلك لأنه رخيص بالإضافة إلى سهولة تنظيفه حيث يمكنك تنظيفه عن طريق الماء أو إستخدام قطع قماش لتنظيفه فهو سهل التنظيف ويجب عليك تنظيف الوجهة من حين لآخر حتا تكون الواجهه لامعة دائما.

واجهات فلل من حجر هاشمي
واجهات فلل من حجر هاشمي

ويجب عليك اختيار شركة ذو اسم معروف لكي يتم الإتفاق معها على تشطيب واجه الفلة تحت عدة بنود بالإضافة إلى الإلتزام بمواعيد إنهاء تشطيب الفيلا.

شركة المتميز للديكور

لو عاوز تجدد واجهة بيتك
(فيلا – قصر – مصنع – عماره – ديكور داخلي للشقه – محل – مكتب – كافية -مطعم )
– كلمنا هنعمل معاينة للمشروع و نعرف منك مواصفات التشطيب المطلوبة
على أيدي مشرفين محترفين يوضحلك الشكل النهائي
– إمكانية التعديل عليه حسب رغبتك قبل ما نبتدي شغل .
– ليه تختار شركة المتيمز للديكور
– مندوبين للمعاينه وعمال للتركيب علي اعلي مستوي .
– إشراف كامل للمشروع .
– الإلتزام بالخامات والتسليم حسب المعاد المتفق عليه.
المتيمز للديكور من 2005 في مصر19 سنه قدرت تكون من اكبر الشركات المتخصصة في الواجهات الحجر وحجم اعمالنا في جميع انحاء الجمهوريه يثبت ذالك
الان في مصر بأحدث التقنيات ومصنع خاص لتصنيع اجود الخامات .
– نفخر دائماً بثقة عملائنا
– للاطلاع على اعمالنا المختلفة يمكنكم مشاهدة كافه الصور بالاعمال قبل وبعد التشطيب

مع المتميز بيتك اكيد مميز (ابتكار في التصميم وليس تقليد للأخرين)

للحجز والاستعلام :-
م.مصطفي سعد 01119905509-01066148290
م.محمد سعد 01119905508-01067745214

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب