واجهات فلل مودرن 2019 – واجهات فلل حديثة 2019 – واجهات فلل حجر 2019

واجهات فلل مودرن 2019 - واجهات فلل حديثه

واجهات فلل مودرن 2019 – واجهات فلل حديثة

واجهات فلل مودرن 2019 - واجهات فلل حديثه
واجهات فلل مودرن 2019 – واجهات فلل حديثه

واجهات فلل مودرن 2019

يعتبر البيت هو المملكة التي يحلم بها الجميع سواء كان منزل بسيط أو فلة لذا يجب علينا تأسيس الفله على أكمل وجه حيث تكون أو خطوة في تأسيس الفله هي إختيار التصميم المناسب والمميز ولا نكتفي بالتصميم الداخلي فقط بل يجب علينا وضع التصميم الخارجي في الإختيار ايضاً لذا يجب علينا إختيار الألوان المناسبة للتصميم الخارجي بالغضافة إلى الاهتمام بتناسق الألوان.

واجهات فلل مودرن 2020

واجهة دهان البروفيل 2020

تعتبر واجهة دهان البروفيل من أجمل وابسط الواجهات التي يعرفها الجميع، حيث يعرف دهان واجهة البروفيل على أنه مميز بالإضافة إلى قوة تحمله للظروف المناخية المختلفة، حيث أنه يقوم بإعطاء المنزل شكل جميل ورائع ومن الممكن إضافة الحجر الطبيعي إلى الواجهة حيث نضعها على الأطراف الخارجية بالإضافة إلى وضعه على مدخل الفله.

واجهة دهان البروفيل 2019
واجهة دهان البروفيل 2019

واجهة فلل حجر 2020

يوجد أكثر من نوع من الحجر فالنوع الأول هو الحجر الطبيعي ويمكننا أن نحصل عليه من فلسطين والأردن والمغرب كما أن أنواع الحجر تختلف وذلك باختلاف ألوانه وامتصاصه للماء ويعتبر الحجر الطبيعي الرملي من أكثر الأحجار التي تمتص الماء كما يوجد نوع آخر من الأحجار وهو الحجر الرياضي السعودي حيث يتوفر من هذا الحجر ثلاث ألوان وهي الأبيض والأصفر والكريمي.

واجهة فلل حجر 2019
واجهة فلل حجر 2019

واجهات حجر مايكا 2020

هذا النوع من الأحجار تعطي تدفئة للمنزل بالإضافة إلى الهدوء الذي يعم على المكان أيضا، ويمكنك أيضا إستيراد حجر مايكا من الصين حيث يوجد لدى الصين بتكلفة أقل وأشكال أجمل، وتعتبر حوائط المنازل من أهم الأماكن التي يجب تزويدها بأحجار المايكا .

فيجب علينا القيام بإختيار أحجار تتمتع بالقوة والمتانة بالإضافة إلى الشكل المناسب والبسيط والانتباه إلى تنسيق الألوان الخاصة بالأحجار سويا، كما يجب وضع في الاعتبار اختيار أحجار سهلة التنظيف ويجب أيضا مناسبة الأحجار للمكان الذي سيتم تغطيته سواء كان حائط مطبخ أو غرفة نوم أو غيرها، كما يجب أن يناسب الحجر الأثاث الذي يوجد في المنزل وذلك من حيث اللون والشكل، كما أن هذا الحجر يستخدم لتزين واجهات الفلل حيث أنه يعطي شكل جميل لواجهات الفلل بالإضافة إلى أنه سهل التنظيف كما أنه يتحمل الظروف المناخية المتغيرة.

واجهات حجر مايكا 2019
واجهات حجر مايكا 2019

واجهات حجر هاشمي

يستخدم الحجر الهاشمي في صنع الكثير من الديكورات التي تستخدم في الفلل والمنازل الحديثة بالإضافة إلى إستخدامه في تزين واجهات المنازل بأحدث التصميمات الحديثة والتي تتميز بشكلها الجميل وألوانها المبهرة،يوجد الكثير من واجهات الفلل التي تزين بالطوب الهاشمي حيث عليك إختيار تصميم بسيط بديكورات حديثة والتي تصمم من الأحجار الطبيعية الجميلة، وتعتبر الشركة المتحدة للمقاولات والديكور من أفضل الشركات التي توجد في مصر حيث أنها تمتلك الكثير من التصاميم الجميلة لواجهات للفل.

واجهات حجر هاشمي
واجهات حجر هاشمي

واجهات الحجر الفرعوني 2019

يتميز الحجر الفرعوني بأنه حجر جيري لونه أبيض كما يتمتع الحجر الذي يتم إنتاجه من منطقة حلوان بالصلابة وقوة التحمل لعوامل الرطوبة لذا هو يستخدم حاليا في عملية ترميم الآثار وذلك للحفاظ عليها من الضياع، وقديما تم تصنيع هذا الحجر بعدة أشكال منها المستطيل والمربع وقد قام المصريين القدماء بنحت هذا الحجر من خلال إستخدام أيديهم ولكن قد تطورت هذه العملية الآن حيث تتم عملية تصنيعه من خلال المنشار الكهربي الذ يعمل بالكهرباء وليس للإنسان دخل بها.

يوجد لهذا الحجر العديد من الإستخدامات فهو يستخدم في تزين المباني والفلل والعمارات في العصور القديمة ومازال يستخدم حتا عصرنا هذا حيث يتم إستخدامه في تزين وجهات الفلل والعمارات والمباني بالإضافة إلى إستخدامه في تزين البلكونات وسلالم الفلل  فهو يتميز بشكله الجميل والمميز.

واجهات الحجر الفرعوني2019
واجهات الحجر الفرعوني2019

شركة المتميز للديكور

لو عاوز تجدد واجهة بيتك
(فيلا – قصر – مصنع – عماره – ديكور داخلي للشقه – محل – مكتب – كافية -مطعم )
– كلمنا هنعمل معاينة للمشروع و نعرف منك مواصفات التشطيب المطلوبة
على أيدي مشرفين محترفين يوضحلك الشكل النهائي
– إمكانية التعديل عليه حسب رغبتك قبل ما نبتدي شغل .
– ليه تختار شركة المتيمز للديكور
– مندوبين للمعاينه وعمال للتركيب علي اعلي مستوي .
– إشراف كامل للمشروع .
– الإلتزام بالخامات والتسليم حسب المعاد المتفق عليه.
المتيمز للديكور من 2005 في مصر19 سنه قدرت تكون من اكبر الشركات المتخصصة في الواجهات الحجر وحجم اعمالنا في جميع انحاء الجمهوريه يثبت ذالك
الان في مصر بأحدث التقنيات ومصنع خاص لتصنيع اجود الخامات .
– نفخر دائماً بثقة عملائنا
– للاطلاع على اعمالنا المختلفة يمكنكم مشاهدة كافه الصور بالاعمال قبل وبعد التشطيب

مع المتميز بيتك اكيد مميز (ابتكار في التصميم وليس تقليد للأخرين)

للحجز والاستعلام :-
م.مصطفي سعد 01119905509-01066148290
م.محمد سعد 01119905508-01067745214

قناتنا علي اليوتيوب
اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب