انواع حجر مايكا المناسبة لتزيين الحوائط الداخلية للشقق وواجهات المنازل وواجهات الفلل

انواع حجر مايكا

انواع حجر مايكا من الأحجار ذات الشكل والألوان الجميلة التي تزين المنازل والفلل من الخارج بالإضافة إلى تزيين القصور بهذه الأحجار، كما انه يوجد منطقة تسمى بالبساتين حيث تعتبر من أهم المناطق التي تصنع  من أحجار المايكا أشكال مميزة تناسب تزيين الفلل والمباني، حيث يكون الحجر في البداية على هيئة صخور كبيرة الحجم وبعد ذلك يتم تقطيعها وتشكيلها بأشكال مميزة وجميلة.

انواع حجر مايكا

حجر مايكا أسود: يعتبر هذا النوع من الأحجار أكسسوارات للمنزل حيث تقوم بتزيين المنازل من الداخل والخارج أيضا، فهو حجر مايكا محاط برخام أسود أسباني وذلك للديكور .

حجر مايكا هندي :

يعتبر حجر المايكا الهندي من أكثر الأحجار التي تستخدم في الفنادق والمنازل والشركات حيث يختص بعدة ألوان منها الرمادي والجري, و الأسود والأبيض المختلط بالإسود، ويستخدم هذا النوع من الحجر في المطابخ بكثرة وذلك بسبب قوة تحمله بالإضافة إلى جماله وجاذبيته الكبيرة مقارنة ببقية الأحجار.

حجر مايكا مصري :

يتميز هذا الحجر بقوة تحمله للرطوبة وعوامل المناخ المتغيرة كما يتميز بسهولة تنظيفه وأنه غير قابل للخدش بالإضافة إلى مقاومته للحريق, لذا يتم إستخدامه من قبل الكثير من الأشخاص في مصر وخارج مصر، وهذا الحجر قد حل محل الرخام والباركيه في الأسواق فقد بدأ العديد من الأشخاص في إستخدامه.

حجر مايكا صيني:

من أكثر الأحجار الطبيعية صلابة كما أنه يتميز بمقاومته للحرارة بالإضافة إلى عدم امتصاصه للألوان ويستمر لمعانه وبريقه لفترة طويلة حيث أنه لا يحتاج إلى التنظيف, عقب تركيبه فورا، وهو يشبه في شكله الجرانيت والرخام حيث أنه متعدد الأشكال والألوان أيضا، وتتعدد ألوان الحجر الصيني فمنها الغامق والفاتح وللحجر الغامق إستخدامات وللحجر الفاتح إستخدامات أيضا حيث يقوم المشتري بإختيار الحجر الذي يناسب الاثاث الذي يوجد في منزله بالإضافة إلى ديكور منزله.

حجر مايكا مستورد:

هذا النوع من الأحجار تعطي تدفئة للمنزل بالإضافة إلى الهدوء الذي يعم على المكان أيضا، ويمكنك أيضا إستيراد حجر مايكا من الصين حيث يوجد لدى الصين بتكلفة أقل وأشكال أجمل، وتعتبر حوائط المنازل من أهم الأماكن التي يجب تزويدها بأحجار المايكا فيجب علينا القيام بإختيار أحجار تتمتع بالقوة والمتانة بالإضافة إلى الشكل المناسب والبسيط والانتباه إلى تنسيق الألوان الخاصة بالأحجار سويا، كما يجب وضع في الاعتبار اختيار أحجار سهلة التنظيف ويجب أيضا مناسبة الأحجار للمكان الذي سيتم تغطيته سواء كان حائط مطبخ أو غرفة نوم أو غيرها، كما يجب أن يناسب الحجر الاثاث الذي يوجد في المنزل وذلك من حيث اللون والشكل.

اسعار حجر مايكا:

تعد أحجار المايكا من أفخم الأحجار التي تستخدم في الأسواق لذا فإن سعرها مرتفع إلى حد ما حيث يبلغ سعر المتر الواحد من الحجر حوالي  600 جنيها, شاملا التركيب بالإضافة إلى المادة اللاصقة التي تلزم لتثبيت الحجر جيدا في المباني والفلل، وتقوم منطقة البساتين ببيع حجر المايكا بسعر 250 للمتر الواحد بالإضافة إلى سبعين جنيها لتركيب المتر الواحد.

سعر حجر مايكا

حيث تختلف الأسعار من مكان لمكان آخر بالإضافة إلى إختلاف الأسعار بالنسبة لاختلاف الأنواع فلكل نوع سعر معين ,والمقاس أيضا فكلما تغير المقاس تغير سعر المايكا وقد قامت بعض الشركات بتخفيض الأسعار إذا قام المشتري بشراء كميات كبيرة من حجر المايكا.

ويوجد الكثير من شركات البناء التي تقوم بتركيب الأحجار ولصقها على المباني والفلل والقصور وهناك بعض الشركات التي تقوم بفرض رسوم, زائدة على تركيب الأحجار حيث أن سعر تركيب المتر الواحد من الحجر يعادل  70 جنيها.

شركة المتميز للديكور

لو عاوز تجدد واجهة بيتك
(فيلا – قصر – مصنع – عماره – ديكور داخلي للشقه – محل – مكتب – كافية -مطعم )
– كلمنا هنعمل معاينة للمشروع و نعرف منك مواصفات التشطيب المطلوبة
على أيدي مشرفين محترفين يوضحلك الشكل النهائي
– إمكانية التعديل عليه حسب رغبتك قبل ما نبتدي شغل .
– ليه تختار شركة المتيمز للديكور
– مندوبين للمعاينه وعمال للتركيب علي اعلي مستوي .
– إشراف كامل للمشروع .
– الإلتزام بالخامات والتسليم حسب المعاد المتفق عليه.
المتيمز للديكور من 2005 في مصر19 سنه قدرت تكون من اكبر الشركات المتخصصة في الواجهات الحجر وحجم اعمالنا في جميع انحاء الجمهوريه يثبت ذالك
الان في مصر بأحدث التقنيات ومصنع خاص لتصنيع اجود الخامات .
– نفخر دائماً بثقة عملائنا
– للاطلاع على اعمالنا المختلفة يمكنكم مشاهدة كافه الصور بالاعمال قبل وبعد التشطيب

مع المتميز بيتك اكيد مميز (ابتكار في التصميم وليس تقليد للأخرين)

للحجز والاستعلام :-
م.مصطفي سعد 01119905509-01066148290
م.محمد سعد 01119905508-01067745214

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب