صور أجمل تصاميم واجهات فلل بالحجر الهاشمي وأشكال ديكورات الفلل 01066148290

صور اجمل تصاميم واجهات فلل

صور أجمل تصاميم واجهات فلل بالحجر الهاشمي  

المستخدم في ديكورات الواجهات الخارجية, للفلل نعرض عليكم اليوم, ألبوم صور اجمل تصميمات واجهات فلل بالحجر الهاشمي الذي أصبح الحجر الأساسي في مصر، لتشطيب الواجهات الخارجيه والجميع يرغب في تكسيه الواجهات. الخارجيه بالحجر الهاشمي نظرا لأن الحجر الهاشمي له مميزات كثيره. في تحمل العوامل الجوية واشكاله الرائعة.

صور أجمل تصاميم واجهات فلل بالحجر الهاشمي

اعرض عليكم اليوم أفضل تصميمات صور واجهات فلل بالحجر الهاشمي في مصر يستخدم الحجر الهاشمي, في تكسية واجهات المباني الخارجية للفل والقصور والبيوت والعمارات ويوجد من الحجر الهاشمي اكثر من لون, مما يتيح للعميل حرية اختيار اللون المناسب له.

واجهات فلل

واجهات فلل كل منا يبحث عن شكل جميل ومميز ينفرد به في تشطيب, الواجهات الخارجية للمبنى الخاص به فالجميع يبحث عن كل ما هو جديد في عالم الديكور الخارجية للمنازل, فا علي مر السنين خرجت أكثر من ديكور في تشطيبات الواجهات الخارجيه, مثل المحارة كانت والدهان عليها كانت موضوع في بعض الوقت, وايضا السيراميك, وايضا مواد الدهان الحديثة والحجر الفرعوني, ولكن على مر الزمن لم يتوافق الجميع في الرأي في جميع الأشكال السابقة مثل ما اتفق عليه الجميع في الحجر الهاشمي, وجد الجميع في الحجر الهاشمي يرغب به أي شخص, من ديكورات رائعه واشكال جديدة وغير تقليديه واكثر من لون يناسب جميع الاذواق, وايضا قوة تحمله ومقاومته للعوامل الجوية.

واجهات فلل حجر

ينصح الجميع بتشطيب واجهات فلل حجر طبيعي لان الحجر الطبيعي له مميزات كثيرة, مثل عزل أشعة الشمس عن الداخل وهذا ما يعاني منه الجميع في فصل الصيف, وهوا سخونة الجدران مما يجعل المنزل مليئ بالسخونة  فالأحجار لها قدرة عالية على عزل السخونة الناتجة من أشعة الشمس, وايضا مقاومته للعوامل الجويه مثل الامطار والأتربة فالحجر ايضا لا يتأثر كثيرا بالمياه الأمطار, وايضا سهل التنظيف فمجرد أن تتسخ الواجهات بعد مدة من الزمن يمكن تنظبفها بطرق سهلة جدا مثل رشها بالمياه.

واجهات فلل حديثه

تتعدد الأشكال والديكورات في واجهات فلل حديثة فا التحديث مطلوب في كل شي وجميع الأشخاص لا تحب الروتين, فالكل يبحث عن الشئ الجديد والمختلف والذي يريد أن يميز به نفسه عن الآخرين, الجميع يبحث عن واجهات فلل حديثة تلائم افكاره والحجر الهاشمي, من وجهة نظري يحقق للجميع ما يرغب به في تشطيب واجهات فلل حديثه فا من يبحث عن الفخامة يناسبه, ومن يبحث عن الجوده يجده ومن يبحث عن حجر يعيش لسنين كثيره يجده, ومن يبحث عن التكلفة يجده يتيح الحجر الهاشمي كل ما يرغب به صاحب المنزل.

واجهات فلل حجر هاشمي

لماذا يفضل الكثير منا حجر هاشمي في تشطيبات واجهات الفلل الحجر الهاشمي, هوا حجر صلب مقاوم للعوامل الجوية ويأتي بأكثر من لون يتيح لك حرية اختيار الشكل الذي يناسبك, فالحجر الهاشمي يأتي باللون الاصفر الغامق واللون الكريمي والون الكريمي وبه نقط بيضاء ويتأتى باللون الروز, تتعدد اشكال والوان الحجر الهاشمي فا الحجر الهاشمي في تشطيبات واجهات الفلل يعطي احساس بالرقي والفخامة.

واجهات فلل مودرن

اعرض عليكم اليوم مجموعه صور واجهات فلل مودرن لديكور عصري جميل ومناسب لجميع الاذواق, اشكال رائعة يمكن من خلالها أن تجد التصميم الذي تبحث عنه ويلائم ذوقك الرفيع, في اختيار شكل يناسب واجهات البناء الذي ترغب في تشطيب واجهاته الخارجية, والمواد المستخدمه في تكسيه الواجهات المعروضه عليكم هيا الحجر الهاشمي الذي يستخدم في 90% من تشطيبات الواجهات الخارجيه في مصر حاليا.

واجهات فلل فخمة

فخامة واجهات الفلل تدل على ذوق ومدى رقي من يسكن بداخلها وليس غريب ان نأخذ الانطباع علي الشخص من تشطيب واجهات منزله, مثال اذا رأيت شخص مظهره غير مهندم وملابسه غير مكواه ستأخذ انطباع عنه انه مهمل او ربما شخص غير منظم, وستختلف وجهة نظرك عندما ترا شخص ملابسه مهندمة ومظهره جيد إذا تقدم الشخصان للوظيفة والاثنين بنفس الدرجة العلمية من ستختار؟

واجهات فلل مودرن 2020

كل عام تختلف ديكورات واجهات فلل مودرن عن العام السابق فكل عام تظهر اشكال وديكورات جديده وحديثه في تشطيبات الواجهات, يبحث الكثير منا عن واجهات مودرن تلائم ذوقه ومدى تطور العصر الحديث في مجال التشطيبات الخارجية,صور اجمل تصاميم واجهات فلل وعام 2020 كان مميز جدا فا ظهرت هذا العام كثير من الواجهات الجديدة ذو المظهر المودرن الجذاب سأعرض عليكم بعض الأشكال التي سوف تعجبكم ان شاء الله.

واجهات فلل مصريه 2020

الجمال في المعمار يبداء من الواجهة ونحن في مصر نبحث عن كل ما هو جديد في تشطيبات الواجهات, وتجد الكثير من ديكورات واجهات فلل مصريه في مصر ديكورات الواجهات الخارجية هو عامل كبير في المنزل المصري فالجميع يريد واجهات جديدة وغير تقليدية,  صور اجمل تصاميم واجهات فلل واصبح الواجهات المصرية تقلد في جميع الدول العربية وفنين تركيب حجر الواجهات تجدهم موجودون في جميع الدول العربية يبدعون في مجال تشطيبات الواجهات.

واجهات فلل حجر ابيض 2020

من احدث ديكورات حاليا في واجهات الفلل من بعد الحجر الهاشمي هوا الحجر الأبيض الازاز وهو حجر جديد, لونه ابيض ويتم ايضا صناعة الحليات والكرانيشه وأعمال الحفر عليه مثل الحجر الهاشمي, ويأتي الحجر الأبيض بأسعار اقل من الحجر الهاشمي وهذا ليس لقلة جودة ولكن لأنه حجر جديد وفي البداية اي منتج لكي يظهر في السوق , يجب تخفيض سعره عن المتنجات المنافسة وانا انصح به بشدة كديكور لواجهات الفلل صور اجمل تصاميم واجهات فلل.

واجهات فلل حجر أصفر

ما هو الحجر الأصفر المستخدم في واجهات الفلل هوا الحجر الهاشمي الهيصم وهو الحجر رقم واحد في مصر, ويعد الحجر الهاشمي الهيصم من افضل وأقوى الأحجار صلابة من بعد الرخام, ويأتي الحجر الهاشمي الهيصم باللون الاصفر الغامق وبه بعض المسامات والمسامات ليست عيب في الخامة ولكنها عامل جيد في طريقة التركيب حيث ان مادة اللصق تدخل بداخلها ويكون من الصعب جدا أن تسقط.

واجهات فلل حجر كريمي

اللون الكريمي الموجود في واجهات الفلل هو حجر الهاشمي الكريمي وهو ثاني أقوى نوع في مصر بعد الحجر الهاشمي الهيصم, ويأتي باللون الكريمي الهادي فا بعض الناس لا يعجبها اللون الأصفر الغامق فيقومون باختيار الحجر الهاشمي الكريمي, وهو من الخامات الجيدة وأيضا لها قوة كبيرة في مقاومة العوامل الجوية.

واجهات فلل حجر فرعوني

من عام 1990 أو قبل ذلك كان الحجر الفرعوني هو الحجر الأول في مصر وهو حجر جيري ولكن ليس قوي مثل الحجر الهاشمي, واكن الحجر الفرعوني يستخدم في تشطيبات واجهات الفلل والشاليهات وفي وحتي الارجات الداخليه للشقق, واسوار المباني وفي وقتنا هذا بعض القري في الساحل الشمالي تجد واجهاتها كلها من الحجر الفرعوني ولكن الحجر الفرعوني لم يستطع, مواكبة التطورات الحديثة في الواجهات الخارجية فا استخدامات الحجر الفرعوني حاليا لا تتجاوز نسبة ال15% في مصر واصبحت الصدارة في الحجر يتصدر بها الحجر الهاشمي, ومن اهم مميزات الحجر الفرعوني ان سعره ليس كبيرا مقارنة بالحجر الهاشمي فا سعره يقل عن الحجر الهاشمي فيما يقارب 50ل70 ج في المتر الواحد.

واجهات فلل حجر طبيعي

استخدامات الحجر الطبيعي في عصرنا هذا كثيره جدا نظرا لقوة تحمله ومقاومته أشد العوامل الجويه, فالحجر الطبيعي يستخدم حاليا في الديكورات الداخلية لشقق فهو يعطي شكل مودرن وحضاري رائع داخل الشقة, وايضا يستخدم في كثير من الارضيات مثل ارضيات حمامات السباحة وأرضيات مواقف السيارات وأرضيات الحدائق والنوادي, واكثر استخدامات الحجر الطبيعي في الواجهات الخارجيه كا واجهات فلل حجر طبيعي واجهات منازل واجهات قصور واجهات مولات واجهات فنادق.

واجهات فلل حجر وبروفايل

رقي الاختيار المتناسق في واجهات فلل حجر وبروفايل لأنه مزيج من الألوان الحجر المختلطة, في الواجهات مثال ادخال الحجر الهاشمي الهيصم مع الحجر الهاشمي الكريمي فكسر اللون في الواجهة يعطي شكل راقي وجميل ومحبوب, وايضا بعض الواجهات يدخل بها الحجر المايكا والحجر الرملي وهي اللوان جميلة وملفته للنظر وتعطي شكل اكثر من رائع يميز به واجهات الفيلا من الخارج, تتعدد الأشكال والديكورات وكل منها يعتمد على ما يرغب به العميل ولكن اغلب العملاء يقتنع بما يقدمه المتخصص او المهندس المسئول عن تنفيذ أعمال التشطيبات الخارجيه للواجهات.

شركة المتميز للديكور

لو عاوز تجدد  بيتك
(فيلا – قصر – مصنع – عماره – ديكور داخلي للشقه – محل – مكتب – كافية -مطعم )

– كلمنا هنعمل معاينة للمشروع و نعرف منك مواصفات التشطيب المطلوبة
على أيدي مشرفين محترفين يوضحلك الشكل النهائي
– إمكانية التعديل عليه حسب رغبتك قبل ما نبتدي شغل .
– ليه تختار شركة المتيمز للديكور
– مندوبين للمعاينه وعمال للتركيب علي اعلي مستوي .
– إشراف كامل للمشروع .
– الإلتزام بالخامات والتسليم حسب المعاد المتفق عليه.
المتيمز للديكور من 2005 في مصر20 سنه قدرت تكون من اكبر الشركات المتخصصة في الواجهات الحجر وحجم اعمالنا في جميع انحاء الجمهوريه يثبت ذالك
الان في مصر بأحدث التقنيات ومصنع خاص لتصنيع اجود الخامات .
– نفخر دائماً بثقة عملائنا
– للاطلاع على اعمالنا المختلفة يمكنكم مشاهدة كافه الصور بالاعمال قبل وبعد التشطيب

مع المتميز بيتك اكيد مميز (ابتكار في التصميم وليس تقليد للأخرين)
لمتابعتنا علي اليوتيوب ومشاهده احدث الفيديوهات اضغط هنا
صفحاتنا علي الفيس بوك
صفحه واجهات حجر هاشمي اضغط هنا
صفحه تركيب حجر مايكا         اضغط هنا
للحجز والاستعلام :-
م.مصطفي سعد 01119905509-01066148290
م.محمد سعد 01119905508-01067745214

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب